face

الانضمام الى صفحتنا في الفيس بوك

السبت، 29 مارس 2014

طلب رفع اليد عن سيارة

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي أشرف الخلق سيد المرسلين نبينا و شفيعنا يوم الدين محمد صلي الله عليه و علي آله و من تبعهم بإحسان إلي يوم الدين أما بعد أقدم لكم أعزتي في الله في هذه التدوينة تحت عنوان  طلب رفع اليد عن سيارة.
هذا الطلب يقدم إلي السيد و كيل الجمهورية من أجل رفع الحجز المضروب علي السيارة التي كانت محل في المتابعة الجزائية و مثال ذلك إستعمال وسيلة نقل من أجل التهريب، و لتوضيح أكثر ارتأيت أن أقدم نموذج عن الطلب و هو كالآتي:
·       نموذج الطلب:
مكتب الأستاذ ...........                                ........... في: ../../2014.
    محام لدى المجلس
 ...... حي ........... ...........
إلـى السـيـد وكـيل الجمهـوريـة
لدى محكمة...........
الموضوع: طلب رفع اليد عن سيارة.
بناءا علي طلب السيد ........... إبن ........... و ........... من مواليد ../../....بـ.......... الساكن بـ ........... ........... له كمستشار قانوني الأستاذ ........... .
له الشرف أن يعرض علي سيادتكم ما يلي:
o      أن العارض توبع من طرف النيابة العامة بجنحة التهريب بخزان غير أصلي عن طريق الاستدعاء المباشر بتاريخ 23/10/2013 أصدرت محكمة الجنح حكما قضى ببراءة المتهم مع الأمر باسترجاع المركبة المحجوزة من نوع ...... الحاملة لرقم التسجيل ........... . (وثيقة مرفقة).
o      أنه و بعد استئناف النيابة للحكم صدر قرار بتاريخ ../../.... عن الغرفة الجزائية لدى مجلس قضاء  ........... قضى بتأييد الحكم المستأنف فيه. (وثيقة مرفقة).
o      أن النيابة العامة لم تقم بالطعن في القرار السالف الذكر و بالتالي أصبح نهائيا كما هو ثابت من خلال شهادة عدم الطعن (وثيقة مرفقة).
o      أنه ما بقي للعارض إلا اللجوء أمامكم من أجل طلب رفع اليد عن المركبة الموضوعة بالحظيرة، من نوع .........، الحاملة لرقم تسجيل...........
لــذا:
الرجاء منكم الأمر برفع اليد عن السيارة المحجوزة و إسترجاعها للعارض الحاملة للمواصفات السالفة الذكر و المودعة بالمحشر البلدي لبلدية...........
و في انتظار القيام بالإجراءات المناسبة تقبلوا فائق الاحترام و التقدير.
                                                                             عن الطالب / محاميه
                                                                                  أ/ ...........
أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم, في حال كان هنالك أي استفسار لا تترددوا في وضع  استفساراتكم في تعليق في أسفل الصفحة و سيتم الإجابة عليه.
المرجوا دعم الموقع من خلال الاشتراك على صفحاتنا  "دار المحامي الجزائري "على الموقع الاجتماعي فايسبوك و مشاركة الدروس المتواضعة  مع أصدقاءكم لكم مني جزيل الشكر علي تفاعلكم في الأخير السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته.
إلي لقاء آخر مع درس جديد إن شاء الله.
 
الأستاذ بن وراد محمد طيب.
اللهم علمنا ما ينفعنا و نفعنا بما علمتنا.


7 التعليقات:

انا املك السيارة من نوع بيجو بيعتها بيتقسيط لشخص ولم يدفع لي دينارا وعندما اتفقنا علي مدة عام لدفع جزء من مبلغ لم يعطني شياء قررت ابلغ الوكيل الجمهورية علما اني البطاقة الرمادية مازالت باسمي

عندي شهرين ملي دار المحامي تاعي طلب رفع اليد ومكان والو حبيت نفهم مازال طول انا محكوم عليا براءة مع استرجاع المركبة

سوء الائتمان ، حسنا! قبول 100 ٪ للحصول على قروض فورية ، والحصول على الاقتباس في غضون 24 ساعة
الحصول على قرض شخصي من (£) 8000 إلى (£) 80،000،000 دولار ، 3.0 ٪
سعر الفائدة لدينا القروض مؤمنة جيدا والحد الأقصى للأمن هو لنا
الأولوية ، هل أنت تقلص ماليا؟
هل تبحث عن أموال لتسديد القروض والديون؟
هل تبحث عن تمويل لبدء مشروعك التجاري؟
هل تحتاج إلى قروض خاصة أو شركة لأغراض مختلفة؟
هل تبحث عن قروض للمشاريع الكبيرة؟
هل تبحث عن أموال لمختلف العمليات الأخرى؟
ملاحظة: نحن نقدم القروض التالية للأفراد
* القروض التجارية.
* قروض شخصية.
* القروض التجارية.
* قروض الاستثمار.
* قروض التنمية.
* القروض للشراء.
* قروض البناء.
* القروض للشركات وغيرها الكثير:
وأكثر من ذلك بكثير بمعدل فائدة 3 ٪.
البريد الإلكتروني: كيفية التقديم؟
لمزيد من المعلومات ، اتصل الثابتة والمتنقلة: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

اسمي En-Nesyri من المغرب نيابة عني وعن عائلتي ، أشكر مؤسسات التسليف على اللفتة الطيبة تجاهي وعائلتي ، وذلك بفضل الشركة الطيبة والطيبة التي أنقذتني من الأعباء المالية واليوم أنا خالي من الديون مرة أخرى بعد العديد من التجارب السيئة من العديد من شركات القروض ، لم أكن أعتقد أن مثل هذه الشركة الجيدة للقروض لا تزال موجودة حتى قدمني صديق لي إلى شركة القروض الرائعة هذه وقرأت عن كيف ساعدت الكثير من الناس في الحصول على قروض ، لذلك أنا جربها بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ ، لقد حصلت أخيرًا على 30،000 يورو ، نحن نقوم بتجديد منزلنا ، يمكنك أيضًا المحاولة ، البحث عن قرض لبدء عمل تجاري ، أو قرض سيارة ، أو فاتورة منزل أو رسوم دراسية ، اتصل بها في أي وقت من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
جهة اتصال whatsapp: +393512114999

مرحبًا! أعطيت كليتي لتسوية مشكلة عائلتي واليوم أنا غني جدًا. لقد بعت كليتي مقابل 600.000.00 دولار أمريكي. إذا كنت مهتمًا بإعطاء أحد الكلى لديك ، فيرجى الاتصال بهم باستخدام رقم whatsApp: +12136028454

إرسال تعليق

 


تابع صفحتنا في شبكة قوقيل بلس واقترحها :

تابع صفحتنا في الفيسيبوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك

ضع إميلك هنا: